تكريم الدكتور وليد نادى وحصوله على درع جامعة مدينة السادات

 

تكريم الدكتور وليد نادى بجامعة مدينة السادات


أقامت كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات احتفالية ثقافية فنية بمناسبة اليوم العالمى للاشخاص ذوى الإعاقة يوم 10 ديسمبر 2019 بقاعة فندق الجامعة.

 

بحضور الاستاذ الدكتور أحمد بيومي، رئيس جامعة السادات والأستاذه الدكتوره نهاد كمال عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتورة أمنية عبد العظيم مقرر لجنة السياحة المميزة بالمجلس العربي الإفريقي للتكامل.

 

والدكتور وليد نادى مسئول الخطط والبرامج  بالإدارة العامة للتمكين الثقافى لذوي الاحتياجات الخاصة بوزارة الثقافة، وعدد من عمداء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، بحضور كبير من طلاب الجامعة.

 

وقال الدكتور أحمد بيومي، إن الهدف من هذه الاحتفالية هو خلق تفاعل مجتمعي للاهتمام والوفاء بحقوق متحدي الإعاقة حتى يصبحوا أعضاء مؤثرين في المجتمع، مؤكدًا أن متحدي الإعاقة هم أصحاب قدرات خاصة، وظهر منهم نوابغ في كافة المجالات.

 

وأشار  بيومى إلى أن الجامعة لا تدخر جهداً في تقديم الدعم الكامل لذوي القدرات الخاصة، وتحفيزهم على تجاوز إعاقتهم. 

 

وأعرب الدكتور شريف محمد علي، نائب رئيس الجامعة، عن سعادته بالمشاركة في احتفالية متحدي الإعاقة، مؤكدًا دعم الدولة والمجتمع لذوي الإعاقة كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن.

 

ووزع رئيس الجامعة ود. حمدي عمارة نائب قطاع البيئة، في نهاية الاحتفالية، شهادات التقدير على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

دكتور وليد النادى

كما تم تكريم الدكتور وليد نادى وتم اهدائه شهادات تقدير ودرع الجامعة تقديراً لجهوده مع ذوى الاحتياجات الخاصة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -